ما هو التقشير الجاف دليل لتدليك وتقشير الجلد


Osama Mohamed2022/12/23 11:23
Follow

ما هو التقشير الجاف. دليل المبتدئين لتدليك وتقشير الجلد الايورفيدا.تاريخ التقشير الجاف كيف يعمل التقشير الجاف الفوائد المحتملة للتقشير الجاف مخاطر...


ما هو التقشير الجاف دليل لتدليك وتقشير الجلد


في هذه الأيام ، يلجأ الكثير من الناس إلى التقشير الجاف على أمل تلطيف مظهر السيلوليت. في هذه الأثناء ، منذ آلاف السنين ، تم استخدام هذه الطريقة للتدليك اللطيف للبشرة وتقشيرها لتطهير الجسم منه وتوازنه.


تاريخ التقشير الجاف.


تم استخدام الفرشاة الجافة لآلاف السنين في جميع أنحاء العالم من الثقافات ، بما في قدماء المصريين والإغريق والصينيين.

أيضًا بشكل شائع إلى ممارسة داخل الأيورفيدا (تقليدي للطب من الهند يعود تاريخه إلى 5000 عام.


كيف يعمل التقشير الجاف.


تعمل آلية التقشير الجاف على سطح الجلد وتحته. تصحيح اللمفاوي ، ويساعد في تصحيح اللمفاوي بشكل صحيح ، وذلك بسبب يجعله يجعل إجراؤه مناسبًا بشكل صحيح "في نيو اورليانز.

من منظور الأيورفيدا التقليدي ، يساعد التقشير الجاف على إزالة السموم من الجسم عن طريق المعروفه. جاف من وجهة نظر طبية غربية جزائرية. وقت الفراغ من السائل الليمفاوي. قد يكون لها آثار صحية مفيدة.

ما هو التقشير الجاف دليل لتدليك وتقشير الجلد




الفوائد للتقليل من الجاف

هناك القليل من البيانات لدعم خدمات التنظيف بالفرشاة الجافة. يتوقع بعض الخبراء أن التنظيف بالفرشاة يوفر مزايا صحية. وهنا عدد قليل.


قد يعزز الدورة الدموية

قد يحسن مظهر السيلوليت (مؤقتًا)

قد يساعد الليمفاوية

يمنحك الطاقة

يقشر الجلد



مخاطر التقشير الجاف

يعتبر التقشير الآمن بشكل عام البشرة. ممارسة هذا الأمر بشكل متكرر. يتسبب ذلك في حدوث أي خطأ.

الوصول إلى التقشير الجاف

أكثر من ذلك ، وقت الحالي الحالي به في الوقت الحالي. يقول هاسيل بلايلي: "إنها مهمة محددة دقائق". كل ما تحتاجه هو فرشاة.

يمكنك أيضًا الحصول على التنظيف بالفرشاة من ممارس أيوردا أو معالج بالتدليك من علاج مثل Abhyanga ، وهو مساج بالزيت الهندي القديم. (يمكنك أيضًا استخدام تقنية التدليك هذه على نفسك ، في مركز Art of Living Retreat.)


نصائح استخدام التقشير الجاف

الدعاء ، الدراسة ، أمراض النساء ، الدراسة ، الدراسة

1. ابدأ سوفت

تقليديا ، يتم إجراء التقشير الجاف قفازات حريرية خام ، كما تقول هاسل بليلي. استخدام فرش أو الدش. يقول فارس: "أحب الفرشاة الطبيعية الناعمة في البداية". "بعض الناس بشرة حساسة للغاية." حتى تجد أفضل ما يناسبك. يجب أن يكون ملمسًا من هذا النوع على بشرتك. نصيحة: ابحث عن فرشاة استحمام أو حمام جاف بمقبض طويل للمناطق التي يصعب الوصول إليها مثل ظهرك.

2. البحث عن الضغط المناسب

يتعين عليك ممارسة الكثير من الضغط حتى يكون لديك تأثير اللمفاوي. تقول هاسل بليلي: "إذا ساعدت في إنشاء إصبعك على السبابة". إذا كنت تستخدم ضغطًا أعمق ، فقد لا يكون بنفس الدور. تقول هاسل بليلي: "ستنشر هنا بعض الفوائد من أخفوتك ، لكن من ثمّ نفوتك الفوائد التقليدية لاستغلال اللمفاوي". تقترح إضافة ضغط ما في الضغط الذي تعانيه تحتك.


3. مسمار العملية

يقترح بعض الخبراء أنه من الأفضل تجفيف الفرشاة مباشرة قبل الاستحمام في الصباح. توصي بليلي بالفرشاة الجافة الجافة في حوض الاستحمام. من أسفل وأعلى الساق). ثم قم بتنظيف جهاز يعمل بنظام التشغيل الصدر. بعد ذلك ، حرك الفرشاة بحركات دائرية على طول الجذع والظهر ، كما تقترح.

Share - ما هو التقشير الجاف دليل لتدليك وتقشير الجلد

Support this user by sending bitcoin - Learn more

Follow

6 comments