حقائق وصفات عن عالم الدلفين


Osama Mohamed2022/12/23 11:44
フォロー

Facts and recipes about the world of dolphins https://www.omrwen.com/2022/12/Dolphin-Facts%20.html

حقائق وصفات عن عالم الدلفين

حقائق وصفات عن عالم الدلفين

المحتوى

حقائق الدلافين

يعيش الدلافين أين

أنواع التغذية للدليفن

المخاطر تهدد الدلافين

سلوك وصحه الدلفين

معلومات عن الدلافين



حقائق الدلافين:

هي مجموعة من

الثدييات البحرية التي تضم الدلافين ، من بين أكثر الحيوانات ذكاءً في العالم. على سبيل المثال ، تتمتع الدلافين بمهارات لغوية عالية التطور وأدمغة أكبر قليلاً من البشر (1600 جرام مقابل 1300 جرام). حتى أن بعض الدلافين تعلمت استخدام الأدوات ، والتي يُعتقد أنها علامة على ذكاء الحيوانات.

ومع ذلك ، تنخرط الدلافين أحيانًا في سلوك غبي بشكل ملحوظ ، على الأقل من منظور الإنسان. على وجه الخصوص ، سوف تقوم بعض الدلافين بشاطئ نفسها ، فتعلق على الرمال بطريقة تؤدي في كثير من الأحيان إلى الموت. من المحتمل أن قرون الدلافين بأكملها ستفعل ذلك مرة واحدة في بعض الأحيان.


يعيش الدلافين أين:



يمكن العثور على الدلافين في الأنهار والبحار والمحيطات. بينما تفضل بعض الأنواع الإقامة بالقرب من الساحل ، يعيش البعض الآخر في المياه العميقة البعيدة عنه. تفضل معظم الدلافين الإقامة في المناخات الاستوائية المعتدلة. يعتبر الدلفين من الثدييات ذوات الدم الحار ، لذا فإن التواجد في هذه البيئات يعد أكثر صحة للسيطرة على درجة حرارة جسمه وهناك

نوع واحد من الدلفين يعيش في القطب الشمالي والقطب الجنوبي ، وهي الدلفين أوركا. هي دلافين كبيرة الحجم ، وتتميز بقدرتها على التكيف مع البرد الشديد والمياه المجمدة.

أنواع التغذية للدليفن :


يعتبر الدلفين حيوانًا مفترسًا يستهلك مجموعة متنوعة من الأسماك والحبار واللافقاريات البحرية. تستهلك أنثى الدلفين المرضعة طعامًا حوالي 8 ٪ من وزن جسمها يوميًا ، وتستهلك الدلافين البالغة ما بين 4 ٪ و 6 ٪ من وزن جسمها يوميًا. يتم تمييز الدلفين من خلال الأقسام المتعددة الأقسام ، مما يسهل عملية الهضم بشكل أسرع. [6] أنواع مختلفة من الأنواع المختلفة من الأسماك والأسماك ، والأسماك ، والأسماك تفضل الأسماك والأسماك في الأسماك واللافقاريات في الأطعمة التي تتناولها الأطعمة المختلفة في الأطعمة التي تحتويها ، وعلى أساسها. على نوع الدلفين

المخاطر تهدد حياه الدلافين :

يشكل صيد الدلافين البشري أكبر خطر وخطر على الأنواع. لطالما كانت الدلافين هدفًا للصيد بغرض حصاد لحومها. عادة ما يتم صيد العديد من الدلافين وهي تسبح باتجاه السطح للتنفس ، وتسقط في شباك الصياد.

يواجه الدلفين تهديدًا آخر من تغير المناخ الذي يتسبب في اختلال التوازن في بيئته الطبيعية.


حيث يتسبب ارتفاع درجات الحرارة في هجرة مصادر غذاء الدلافين إلى المياه العميقة والأكثر برودة.

كما أن موجات الحرارة البحرية لها تأثير سلبي على معدلات تكاثر الدلافين وقدرتها على التكيف. والبقاء على قيد الحياة.

سلوك وصحه الدلفين :

يمكن أن تتكيف الدلافين مع محيطها بعدة طرق ، بما في ذلك

تستهلك الدلافين الكثير من الطعام ، لذلك تميل إلى قضاء معظم وقتها في أماكن بها الكثير من الطعام والفرائس ، خاصة في الأعماق الممتدة من هذه المناطق.



تعيش الدلافين في المحيطات المفتوحة والخلجان وأحواض الأنهار والمياه الساحلية وكذلك بعض البحار والقنوات الداخلية. في كثير من الأحيان إلى السطح لتجديد إمداد الهواء.


معلومات عن الدلافين :

تم تقديم بعض من دليل شمولاً على المرض حتى الآن. السبب في أن دراساتها قد تكون قد توصلت إلى دراسات تقريبية لمرض الزهايمر.

لكن هذا ليس دليلاً بما لا يسمح به المجال للشراء.


عدم القدرة على التقييم هذه الحيوانات والواقع سيمنع الباحثين من معرفة ذلك. علاوة على ذلك ، قد تكون هناك أسباب أنشطة النشاط النشاط الساحلي ، مثل السونار من السفن لا تقلق.


هذا النشاط للقيام بذلك ربما يكون أخلاقي. المزيد من البحث عن الدلافين والثدييات البحرية الأخرى ، مثل حيتان البالين .



シェア - حقائق وصفات عن عالم الدلفين

ビットコインで投げ銭してこのユーザーを応援できます - 詳細

フォロー

0 件のコメント

この投稿にコメントしよう!

この投稿にはまだコメントがありません。
ぜひあなたの声を聞かせてください。